زيلا كابيتال توقع شراكة استراتيجية مع مكتب المحاماه إبراهيم وشركاه

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة زيلا كابيتال اتفاقية شراكة استراتيجية، مع مكتب المحاماة إبراهيم وشركاه الرائد في الإمارات العربية المتحدة، يرأسها الشريك الإداري أحمد إبراهيم.

وتتضمن الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين الجمع بين الخبرة المالية والقانونية لتعميق انتشارهم في أسواقهم الأساسية مصر والإمارات العربية المتحدة.

E-Bank

وتستهدف الشركتين توسيع نطاق اختراق أسواق جديدة وسط وشمال إفريقيا، حيث تتمتع زيلا بموطئ قدم قوي من خلال مكاتبها في نيروبي والقاهرة.

وتعليقاً على الشراكة، قال أحمد إبراهيم الشريك الإداري لمكتب المحاماة إبراهيم وشركاه: “ستوفر الشراكة الاستراتيجية بين شركة زيلا كابيتال وإبراهيم وشركاه للعملاء والمستثمرين حلاً شاملاً يجمع بين الخدمات المالية والقانونية وفقاً لأفضل المعايير العالمية لتنفيذ المعاملات بأكثر الطرق كفاءة”.

وأوضح: “هذه الشراكة ستجعل كل من الشركتين بمثابة مكان أو متجر شامل لعملائنا “.

وأضاف إبراهيم: “مصر هي واحدة من أكبر الدول من حيث الناتج المحلي الإجمالي في أفريقيا حيث تتمتع باقتصاد واعد للغاية”.

وتابع: يحرص “إبراهيم وشركاه ” على تعزيز وجودها في مصر ويعد التعاون مع زيلا كابيتال علامة بارزة للاستفادة من السوق المصري.

وعلق خالد جمال الشريك الإداري في شركة زيلا كابيتال – الذي قاد هذه الشراكة الاستراتيجية ، قائلاً: “هذه علامة فارقة في استراتيجية كلتا الشركتين الطموحة لتعميق تواجدهم في أسواقهم واستكشاف أسواق جديدة”.

وأشار إلى وجود العديد من الفرص التجارية بأفريقيا والتى تٌعد هدف واضح لهذه الشراكة.

وأضاف: “أنا على ثقة أن السجل الحافل للشركتين سيسمح لهما باختراق أسرع في السوق الإفريقية والتى تعُد فرصة كبيرة لهما كونها سوق سريعة النمو و تفتقر إلى الخدمات “.

الرابط المختصر