NBE11-2022

مدينة نصر للإسكان توقع اتفاقية شراكة مع دار المعمار للمقاولات بقيمة 350 مليون جنيه

لتطوير وتنفيذ 13 مبنى بمشروع ليك بارك في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير اتفاقية شراكة مع دار المعمار للمقاولات لتطوير وتنفيذ 13 مبنى بمشروع ليك بارك في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة بقيمة تبلغ 350 مليون جنيه.

وتوقعت الشركة تسليم المشروع خلال 18 شهرا، بحسب بيان الشركة المرسل إلى البورصة المصرية اليوم.

E-Bank

ووقع الاتفاقية كلا من عبد الله سلام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وشريف إسماعيل سليمان الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة دار المعمار للمقاولات وبحضور عدد من كبار المسئوولين في الشركتين.

وذكرت أنه بموجب الاتفاقية ستتولى شركة دار المعمار للمقاولات مسئؤولية تشييد 13 مبنى بالكامل في مشروع ليك بارك في تاج سيتي بالإضافة إلى استكمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة وتشطيب الواجهات بكافة المباني التي تم التعاقد عليها.

ووفقا للبيان، يصل إجمالي حجم المبيعات في المشروع إلى 11.8 مليار جنيه مصري.

وتعليقًا على توقيع اتفاقية الشراكة، صرح عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير قائلا: “يأتي التركيز على تسريع وتيرة أعمال البناء والتشييد على رأس أولوياتنا كجزء من استراتيجيتنا لتعزيز معدلات التطوير والنمو في كافة مشروعاتنا”.

وأعرب سلام عن سعادته بالتعاون مع دار المعمار للمقاولات DMC لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائنا وتعزيز التعاون مع المزيد من الشركاء الموثوقين في السوق المصري.

ومن جانبه علق شريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات قائلا: “تفخر دار المعمار للمقاولات DMC بخبرتها التي تمتد لأكثر من 30 عامًا في السوق المصري وسجل حافل من المشروعات الناجحة المعروفة بأعلى مستويات الجودة والكفاءة”.

وقال:” تعد شراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والتي تعد واحدة من أقدم المطورين العقاريين ذوي الريادة في السوق المحلي، تجسيدًا لأهدافنا المشتركة لتنمية الأراضي، وتحسين المجتمعات وتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء “.

الرابط المختصر