أحمد سعد ورامي صبري يحيان حفلا غنائيا في زاهية المنصورة الجديدة التابع لسيتي إيدج

aiBANK

إسلام سالم – أقامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري حفلا غنائيا أحياه المطربان أحمد سعد ورامي صبري، أمس الجمعة، في «زاهية»، إحدى مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية التي تديرها وتسوقها شركة سيتي إيدج بالمنصورة الجديدة.

ويعتبر هذا الحفل هو الثاني في زاهية بمدينة المنصورة الجديدة، والذي شهد “حضورا كبيرا من رجال الأعمال ونجوم المجتمع وسكان منطقة الدلتا وعدد من ملاك الوحدات السكنية بالمشروع الذين أبدوا سعادتهم بالحفل الغنائي الذي قدم من خلاله المطربين مجموعة من أشهر أغانيهم، والمفضلة لدى الجماهير والتي تفاعل معها الحضور بقوة”، بحسب بيان للشركة.

E-Bank

وأشار البيان إلى أن الشركة أطلقت مسابقة بالتعاون مع ميجا إف إم الشريك الإذاعي الرسمي للحفل، حيث حصل الفائزون على دعوات لحضور الحفل.

ومن جانبه، قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إنها تحرص على إطلاق مثل هذه الفعاليات للترويج للمدن الجديدة في إطار خطة الدولة للتنمية العمرانية.

وتابع: “يسعدنا ما تشهده مشروعاتنا من تطور كبير فيما يتماشى مع الجدول الزمني للمشاريع والتي تسير بخطى ثابتة لتنفيذ استراتيجيتنا الطموحة للتوسع في محفظة مشروعات الشركة في أنحاء الجمهورية كافة”.

وتضمن الحفل فقرة للألعاب النارية قدمها الفنان أحمد عصام وعدد من الأنشطة الفنية الأخرى، واستمتع الحضور خلال الحفل بجولات حرة على شاطئ زاهية، بإطلالته على مياه البحر المتوسط.

الرابط المختصر