حجازي: اتصالات مصر استثمرت 150 مليون جنيه في قطاع الصحة

aiBANK

رنا ممدوح – قال الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، خالد حجازي، إن شركتها التابعة «اتصالات لتنمية المجتمع» استثمرت أكثر من 150 مليون جنيه بمجال الصحة في مصر، خلال السنوات الماضية.

وأضاف حجازي، خلال احتفالية مرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية، إن الشركة موجوجة في 16 بلدا، وأن استثماراتها في مصر تجاوزت 5.5 مليار جنيه في عام 2022.

E-Bank

من جانبه قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة «&e الحياة»، إن الإطلاق الرسمي للشركة في مصر تحديدا في مايو 2007 كان بمثابة الثمرة التي زرعتها الشركة في مصر كاستثمار من ضمن مجموعة الاستثمارات الخارجية الكبيرة لمجموعة اتصالات &e حول العالم.

وأضاف أن حصة الشركات الإماراتية بوحدة الشركة في مصر تمثل 66% من إجمالي هيكل ملكية الشركة بجانب البريد المصري الذي تعكس مشاركته ثقة الجانبان بكفاءة الفريق الإماراتي.

وأشار إلى أن الشركة من بين الأسرع نموًا على مستوى العالم في السوق المصرية، حيث جمعت مليون مشترك خلال 45 يوما فقط في عام 2007.

وأضاف الشامسي أن الشركة أطلقت استراتيجية جديدة في فبراير الماضي بالتوازي مع وصول عدد العملاء إلى 160 مليون عميل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الرابط المختصر