بنك القاهرة يطرح شهادة إدخارية لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% سنويا

aiBANK

طرح بنك القاهرة اليوم الخميس، شهادة ادخارية “بريمو جولد” لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% سنوياً، كما أصدر البنك نفس الشهادة بعائد 16% يصرف شهرياً، و 16.25% لدورية صرف العائد الربع سنوي.

وأوضح البنك في بيان، أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرصه المتواصل لتلبية متطلبات كافة شرائح العملاء وتحفيز أصحاب الودائع للحفاظ على القيمة الشرائية لمدخراتهم، وكذلك تحفيز القيمة الإدخارية للجنيه المصري من خلال تقديم أفضل عائد تنافسي يعمل على تعظيم قيمة المدخرات بالجنيه.

E-Bank

وأشار بنك القاهرة أن الشهادة تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد ودورية الصرف إلى جانب مدة الشهادة التى تبلغ 3 سنوات، ويتم الاستفادة من هذه الشهادة منذ بدء احتساب العائد من اليوم التالي للشراء.

ولفت البنك، أنه لا يمكن إسترداد قيمة الشهادة دون مرور 6 أشهر، وعقب انتهاء مدة الشهادة يتم استرداد كامل قيمتها الأسمية، كما يمكن الإقتراض بضمان الشهادة من خلال فروع بنك القاهرة التابعة للبنك والبالغة نحو 248 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

ونوه أن شهادة بريمو جولد تمكن صاحبها من إمكانية إصدار بطاقات ائتمان وتسهيلات إئتمانية بضمان الشهادة، ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 10000 جنيه، وتبلغ مدة الاستثمار فيها 3 سنوات.

جدير بالذكر، أن البنك المركزي قرر اليوم رفع الفائدة الأساسية على الجنيه بواقع 200 نقطة أساس، في إطار امتصاص التضخم الناجم عن التحرير الكامل لأسعار الصرف.

وأعلنت الحكومة اليوم التوصل إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي على حزم تمويل بقيمة إجمالية 9 مليارات دولار، موزعة بواقع 3 مليارات دولار ضمن برنامج الصندوق، و5 مليارات من الدول ومؤسسات التمويل الدولية، ومليار دولار من صندوق الاستدامة التابع للصندوق.

الرابط المختصر