منظومة إلكترونية لحوكمة مراحل تصنيع ونقل وتوزيع الوجبات المدرسية

aiBANK

حابي – أكد رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أهمية منظومة التغذية المدرسية لأبنائنا الطلاب، في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن العمل على دعم التغذية المدرسية بالعناصر الغذائية اللازمة بحيث يتم تقديم وجبة غذائية متكاملة للطلاب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدع الدكتور مصطفي مدبولي، مساء اليوم، مع اللواء وليد أبو المجد، رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، لمتابعة الموقف التنفيذي لمنظومة التغذية المدرسية، بحضور اللواء تيمور موسي، رئيس مجلس إدارة شركة سايلو فودز.

E-Bank

وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع استعرض عددا من العناصر المتعلقة بمنظومة التغذية المدرسية التي تنفذها شركة “سايلو فودز”، وما تحقق في هذه المنظومة خلال العام الدراسي السابق 2021-2022، وما يجري تنفيذه خلال العام الحالي 2022-2023.

كما استعرض الاجتماع بعض مقترحات تطوير المنظومة؛ من أجل رفع كفاءة وتطوير آليات منظومة التغذية المدرسية للحفاظ على الوجبات وتداولها وسهولة التدفق والتوزيع على المدارس.

وأضاف سعد أنه جرى التنويه خلال الاجتماع إلى مكونات الوجبات الغذائية للمراحل المستهدفة للتغذية المدرسية للعام الحالي، مشيرا إلى إعداد منظومة إلكترونية لحوكمة مختلف مراحل التصنيع والنقل والتوزيع انتهاء بالتوصيل للمدارس؛ بحيث تحقق حوكمة الإجراءات، وتتبع الوجبات وضمان وصولها للمدارس بالجودة المطلوبة.

الرابط المختصر