التموين توقع بروتوكولا مع الأهلي المصري لإتاحة خدمات السجل التجاري بفروع البنك

المصيلحي: ربط خدمات السجل التجاري مع 52 جهة حكومية مختلفة وإطلاق رقم موحد لكل منشأة تجارية

المنصور- سيارات
aiBANK

إسلام سالم _ وقعت وزارة التموين ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري ، لإتاحة اجراءات الاستخراج والتجديد والتسجيل للسجل التجاري.

وقال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن البروتوكول يهدف إلى إتاحة خدمات السجل التجاري لعملاء البنك من خلال افتتاح مكاتب للسجل داخل فروع البنك بالمحافظات المختلفة مما يعزز حصول عملاء البنك على الخدمات بسهولة ويسر.

E-Bank

وأوضح المصيلحي، أن كل مكتب سجل تجاري كان يعمل بشكل منفصل عن الأخر، وحاليا تم الربط بين مكاتب السجل التجاري وكذلك ربط خدمات السجل التجاري مع 52 جهة حكومية، وإنشاء قاعدة بيانات موحدة، كما أنه تم انشاء رقم موحد مميز وغير مكرر لكل منشأة تجارية شاملة فروعها لأول مرة مكون من 15 خانة وتم تنفيذ ذلك بنسبة 100% لجميع المنشآت بالسجل التجاري.

ومن جانبه أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن السجل التجاري من أهم المستندات المطلوبة في عمليات البنك وبالتالي قاعدة بيانات العملاء كبيرة للغاية وهناك حاجه لوجود السجل التجاري داخل فروع البنك في ظل حاجه المقترضون لتفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة لهذا الأمر.

الرابط المختصر