ألفا ظبي الإماراتية تستحوذ على 25% من جوردون تكنولوجيز مقابل 602 ملايين درهم

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة ألفا ظبي القابضة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، استحواذها على حصة 25% من شركة جوردون تكنولوجيز مقابل 602 ملايين درهم.

وقالت شركة ألفا ظبي في البيان المرسل إلى سوق أبوظبي اليوم، إنها عينت شركة شيميرا كابيتال مستشار مالي وحيد للصفقة.

E-Bank

من جانبه، قال المهندس حمد سالم العامري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ألفا ظبي القابضة، أن هذه الصفقة تعكس التزامنا بإضفاء المزيد من القيمة إلى محفظتنا وتعزيزها من خلال توسيع قاعدة استثماراتنا في استراتيجية نمو الشركة.

وأشار أن الشراكة مع شركات رائدة في السوق مثل جوردون تكنولوجيز، نهدف إلى تسريع مسيرة نمونا في هذا المجال بينما نستكمل توسيع محفظة الطاقة لدينا وتنويعها عبر مختلف األسواق والمناطق الجغرافية.

أضاف حمد، أن الصفقة تتناغم بشكل وثيق مع استراتيجية الاستثمار والتوسع بعيدة المدى لشركة ألفا ظبي في الأسواق الدولية وتنويع محفظتها المتنامية عبر قطاعاتها الأساسية والفرعية من أجل تحقيق نمو وإيرادات قوية.

وأوضح أن ألفا ظبي ستدعم شركة جوردون تكنولوجيز في خططها التوسعية على الصعيد الجغرافي مع التركيز بشكل رئيسي على سوق الشرق الأوسط، وذلك استناداً إلى الأداء القوي وسجل جوردون تكنولوجيز الحافل بالنجاحات التي حققها فريق الإدارة الحالي حتى الآن.

الرابط المختصر