تتراباك توقع اتفاقية مع يونيبورد لإعادة تدوير عبوات كرتونية بقيمة 2.5 مليون يورو

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة تتراباك العاملة في مجال التعبئة والتغليف، اتفاقية مع شركة يونيبورد، المصنعة للورق المقوى في مصر، وذلك لإقامة مشروع مشترك لإعادة تدوير العبوات الكرتونية المُستخدمة في مصر باستثمارات تبلغ 2,5 مليون يورو.

وأوضحت الشركة في بيان، أنه من المتوقع أن تصل القدرة الإنتاجية للمشروع الجديد تدوير أكثر من 8000 طن كل عام من العبوات الكرتونية المستخدمة. من المتوقع أن يبدأ العمل في النصف الثاني من 2023، وتطمح الشركتان أن يصلا لتلك القدرة الانتاجية خلال خمسة سنوات.

E-Bank

وقال وائل خوري، العضو المنتدب لشركة تتراباك مصر أن أهداف تتراباك لإعادة التدوير جزءأ لا يتجزأ من استراتيجيتها للاستدامة ولحماية البيئة، ولذلك ضخت استثمارات كبيرة وستتعاون مع العديد من الشركاء الأخرين بالقطاع الخاص والمؤسسات الحكومية والجمعيات غير الحكومية والعديد من العملاء لزيادة أنشطة إعادة التدوير في مصر.

ومن جانبه قال شريف المُعلم، الرئيس التنفيذي لشركة يونيبورد، أن الشراكة تعزز موقف يونيبورد كأحد الشركات العاملة في أسواق الورق المقوى حول العالم، مرحبا بإضافة إعادة تدوير العبوات الكرتونية المستخدمة للمشروبات والمأكولات للأنشطة التي تقوم بها الشركة.

الرابط المختصر