تحديد النطاق السعري لاكتتاب كابلات الرياض السعودية بين 39 و43 ريالا للسهم

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الرياض المالية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لشركة مجموعة كابلات الرياض عن تحديد النطاق السعري للطرح بين 39 و43 ريالا للسهم الواحد.

وأوضحت الشركة فى البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الخميس، أن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ في يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022، وتنتهي في يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022.

E-Bank

تتمثل عملية الطرح بطرح 33 مليون سهماً عادياً من أسهم كابلات الرياض ، وهو ما يمثل 22% من رأس المال المصدَر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين للشركة.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 7.499 مليون سهم.

تقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وسيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات 33 مليون سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد

. وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق للمستشار المالي تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 29.7 مليون سهم طرح كحد أدنى بما يمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح.

الرابط المختصر