تنمية وبيتابس مصر يتحالفان لرقمنة عملية التحصيل من العملاء

aiBANK

إسلام سالم _  أعلنت اليوم شركتي تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر ، التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة وإحدى الشركات المصرية العاملة في حلول التمويل متناهي الصغر، و شركة بيتابس مصر أحد شركات المجموعة المالية هيرميس القابضة والعاملة في توفير حلول المدفوعات بين الشركات عن تكوين تحالف استراتيجي بينهما لرقمنة عملية التحصيل التي تقدمها شركة تنمية لعملائها من خلال بوابة الدفع الخاصة بشركة بيتابس مصر.

وقال حسام النجار الرئيس التنفيذي لشركة تنمية، إن التحول الرقمي يمثل للشركة ركيزة أساسية حتى تحقق النمو المستدام الذي تسعى إليه وتنهض بدورها في تعزيز الشمول المالي ودفع عجلة التنمية في البلاد.

E-Bank

ويذكر أن عدد عملاء تنمية ارتفع بنهاية الربع الثاني من عام 2022 إلى 400 ألف عميل، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها للعملاء من خلال أكثر من 300 فرع منتشرة في 25 محافظة في أنحاء الجمهورية، لتحقق نمو في محفظتها لتتخطى 4 مليار جنيه.

ومن جانبه أكد هاني سليمان الرئيس الإقليمي لشركة بيتابس لإفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، أن الشركة تستهدف المساهمة في عملية التحول الرقمي لشركة تنميه وتوفير خدمات المعاملات المالية غير النقدية مشيرا إلى تسارع وتيرة التحول الرقمي في مصر منذ عام 2020.

وكانت شركة بيتابس مصر قد أطلقت منصة بيميس العاملة في تسوية المدفوعات لصغار التجار عبر منصات التواصل الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط، بينما استحوذت شركة تنميه على شركة فاتورة المنصة الرقمية المتخصصة في تنفيذ المعاملات الإلكترونية بين الشركات.

الرابط المختصر