بنك QNB الأهلي يرفع عائد شهادات الأوائل حتى 17.25%

aiBANK

حابي – أعلن بنك QNB الأهلي رفع العائد على شهادات الادخار الثلاثية “أوائل QNB” ذات العائد الثابت ليبلغ 16% يصرف شهريا، و16.25% يصرف ربع سنويًا، و17.25% يصرف سنويًا، على أن يكون الحد الأدنى 500 ألف جنيه لأول إصدار للشهادة.

ويمكن شراء الشهادة عن طريق فروع البنك، البالغ عددها 231 فرعا على مستوى الجمهورية، كما يمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهواتف المحمولة.

E-Bank

وتتيح هذه الشهادات إمكانية إضافة العائد لحساب QNB الأهلي الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير، كما يمكن إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين والقروض، مع إمكانية الحصول على قرض أو اصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار بناءً على جدول استرداد الشهادات المعلن.

وذكر البيان، في بيان، أن هذه الشهادات تأتي مع مجموعة من “المزايا الحصرية”، تشمل: تخصيص مدير علاقات عملاء، وميزة حجز المواعيد، وأولوية إنجاز المعاملات المصرفية، بالإضافة إلى خصم 50% على إصدار دفاتر الشيكات، وتحصيل مجاني للشيكات المسحوبة على بنوك أخرى داخل غرفة المقاصة الإلكترونية، وإصدار مجاني لبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان البلاتينية، مع الاستفادة من المزايا والعروض المميزة التي تمنحها لحامليها على المطاعم والتسوق والترفيه والسفر.

وأشار إلى أن QNB الأهلي يقدم مجموعة من الشهادات الأخرى ذات العائد الثابت بالجنيه المصري بحد أدنى 1000 جنيه للشهادة، بعائد شهري أو ربع سنوي أو سنوي يصل إلى 15.50% يصرف شهريا، و15.75% يصرف ربع سنوي، و16.75% يصرف سنويا.

الرابط المختصر