منصة ثاندر تحقق تداولات بقيمة 402 مليون جنيه خلال شهر أكتوبر

المنصور- سيارات
aiBANK

إسلام سالم – أعلن أحمد حمودة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثاندر لتداول الأوراق المالية أونلاين، تحقيق منصتها تداولات تخطت 402 مليون جنيه خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأشار حمودة، في تصريحات خاصة لبوابة حابي جورنال، إلى تحميل تطبيق ثاندر أكثر من 800 ألف مرة منذ انطلاق أعمال الشركة في مصر.

E-Bank

وأضاف أن 87% من مستخدمي المنصة هم مستثمرون لأول مرة، وأن 50% منهم يقيمون في مناطق ريفية.

ولفت إلى أن المنصة زادت حجم الأصول المُدارة 29 مرة خلال عام 2021، مشيرا إلى أن ثاندر تتنافس بين المراكز الثلاثة الأولى لأكثر المنصات تحقيقا لقيم متداولة.

وأكد الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي بشركة ثاندر لتداول الأوراق المالية أونلاين، أن 36% من المستثمرين الجدد في البورصة المصرية في عام 2021 شاركوا عبر تطبيق ثاندر.

وأضاف: “وبين يناير وأغسطس 2022، ساهم ثاندر في تكويد أكثر من 70 ألف مستثمر جديد في البورصة، بزيادة قدرها 18% مقارنة بإجمالي عدد المستثمرين الذين تم تكويدهم بالبورصة المصرية عام 2021”.

وأوضح حمودة أن خطة توسع الشركة ترتكز على 4 محاور رئيسية، هي: زيادة الوعي المالي بالاعتماد على أدوات ووسائل مختلفة تتماشى مع تطور التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بجانب العمل على واجهة التطبيق وتحسين إمكانية الوصول إضافة إلى التركيز على المنتج حيث سيتم تخصيص نسبة كبيرة لإتاحة العديد من المنتجات الاستثمارية.

وقال إن شركة ثاندر تستهدف التوسع إقليميا خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع التركيز الرئيسي نحو الفرص الواعدة في السوق المصرية.

الرابط المختصر