المعمر السعودية تعلن ترسية مشروع مع أمانة المنطقة بقيمة 96.9 مليون ريال

يتوقع توقيع العقد 22 ديسمبر 2022

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات “ام اي اس” عن ترسية مشروع ﻣﻊ أمانة منطقة الرياض بقيمة اجمالية 96.9 مليون ريال شاملا ضريبة القيمة المضافة، وذلك لمنافسة صيانة وتشغيل أجهزة الحاسب الآلي وتطوير استخداماته في أعمال الإدارات المختلفة بأمانة منطقة الرياض.

وأوضحت شركة ام اي اس، في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الإثنين، أنه تم ترسية المشروع على الشركة أمس، لافته إلى أن التاريخ المتوقع لتوقيع العقد 22 ديسمبر 2022.

E-Bank

وقالت الشركة، إن نطاق عمل المشروع يتمحور حول تزويد الأمانة بالخدمات وفق اتفاقيات مستوى الخدمة وتقديم خدمات وأعمال الاستشارات الفنية والتخطيط الاستراتيجي والتشغيل والصيانة والدعم الفني لأعمال تقنية المعلومات في المجالات الخاصة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الالكترونية وذلك من خلال مختصين في هذا المجال، وتقديم الدعم الفني لمنسوبي الأمانة والجهات التي تستفيد من الخدمات الالكترونية للأمانة وتنفيذ الخدمات التشغيلية وتنفيذ الصيانة الوقائية والعلاجية وتجديد رخص استخدام الأنظمة والبرامج التشغيلية وتوريد المستلزمات التشغيلية وتجسيد رؤية الإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية بالأمانة في تبني ثقافة الخدمات من خلال تسيير كافة العمليات ضمن الإدارة بما يتوافق مع مفهوم الخدمة المتكاملة.

وأعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات “ام أي اس” السعودية، أمس الأحد، عن تجديد وتعديل اتفاقية تسهيلات ائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من بنك الخليج الدولي بقيمة 150 مليون ريال.

وقالت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية، أن مدة التمويل حتى تاريخ 06/27/ 2023.

وأوضحت المعمر لأنظمة المعلومات، أن هدف التمويل تمويل عقود المشاريع الجديدة وإصدار خطابات الاعتماد والضمان.

وأشارت إلى أن الضمانات المقدمة مقابل التمويل سند أمر بقيمة التسهيلات. يشار إلى أنه تم توقيع الاتفاقية بتاريخ 10 نوفمبر 2022 وذلك مساء يوم الخميس الماضي.

الرابط المختصر