بدء التداول على أسهم شركة العرض المتقن في السوق السعودية.. 16 نوفمبر الجاري

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت تداول السعودية، اليوم الإثنين أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة العرض المتقن للخدمات التجارية في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022، برمز تداول (7204)، وبالرمز الدولي SA15LISJGI11، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية (+/- 30%) مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند (+/- 10%).

وأوضحت تداول في البيان المرسل لبورصة السعودية، اليوم، أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج.

E-Bank

وأشارت إلى أنه ابتداء من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى (-/+ 10%)، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية، في بيان آخر للبورصة اليوم، عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة العرض المتقن للخدمات التجارية، اليوم الأثنين الموافق 14/11/2022م إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وفى وقت سابق، قالت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، مدير الاكتتاب للطرح العام الأولي لشركة العرض المتقن للخدمات التجارية، إنه تم تحديد النطاق السعري للطرح بين 165 و185 ريالا للسهم.

يشار إلى أن شركة العرض المتقن، ستطرح حصة 30% تعادل 4.5 مليون سهم من أسهمها للاكتتاب العام، والتي سيتم بيعها من قبل جميع المساهمين الحاليين على أن يتم الإدراج في السوق الرئيسية لـ”تداول السعودية”.

الرابط المختصر