Cairo ICT يحصد جائزة Global Brands لأفضل معرض للتكنولوجيا في إفريقيا

aiBANK

حابي – حصد المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT جائزة 2022 Global Brands لأفضل معرض ومؤتمر للتكنولوجيا في إفريقيا.

وتتزامن الجائزة التي تمنحها المجلة البريطانية مع قرب انطلاق فعاليات الدورة السادسة والعشرين من Cairo ICT، خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار Leading Change، وبمشاركة أكثر من 400 شركة محلية وعالمية ومتحدثين من كبار قادة شركات التكنولوجيا العملاقة حول العالم، ومن المتوقع استقباله أكثر من 120 ألف زائر.

E-Bank

وتعتمد مجلة Global Brands على رصد الآراء والأخبار واستطلاعات الرأي المتعلقة بمختلف العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم وفي مختلف القطاعات والصناعات.

ولم تنقطع دورات الحدث التكنولوجي Cairo ICT على مدار 26 عاما متتاليا حتى خلال جائحة كورونا “في ظل أهميته وتمتعه بثقة قادة القطاع التكنولوجي ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي شهد بنفسه حضور جميع دورات المعرض منذ عام 2015 حتى دورة 2021 الماضية”، بحسب بيان للشركة المنظمة.

وتشهد فعاليات Cairo ICT لعام 2022 إقامة عدة معارض ومؤتمرات تكنولوجية متخصصة مصاحبة في التكنولوجيا المالية PAFIX والأمن السيبراني DSS، والأقمار الصناعية SATCOM، وتكنولوجيا التأمينINSURETECH والتكنولوجيا الترفيهية Connecta، وتكنولوجيا.

الرابط المختصر