NBE11-2022
MNHD

فودكس وباي موب يوقعان اتفاقية شراكة لدعم التحول الرقمي لقطاع المطاعم

إسلام سالم _ أعلنت شركة فودكس العاملة في حلول إدارة المطاعم وباي موب شركة تمكين الخدمات المالية، عن توقيع اتفاقية شراكة بالتعاون مع بنك مصر باعتباره البنك المسئول عن قبول المدفوعات الإلكترونية لتمكين قطاع المطاعم في مصر من ميكنة عمليات الدفع والإدارة.

وستعمل الشراكة على دمج نظام إدارة المطاعم RMS الخاص بـشركة فودكس مع أجهزة نقاط البيع POS من باي موب، ما سيمكن هذا التعاون مطاعم فودكس من توسيع قبولها لجميع حلول مدفوعات البطاقات باستخدام أجهزة نقاط البيع الخاصة بباي موب.

وقال بلال زهران، مدير عام مصر في شركة فودكس، إن التمكين التكنولوجي والاقتصاد الرقمي هما عاملان حاسمان في تسريع نمو قطاع المطاعم في مصر فمن خلال الشراكة سيتم تسريع وتيرة التحول إلى المدفوعات غير النقدية، مما يعزز النمو والتحول الرقمي.

وأكدت جيلان شعبان، الرئيسة التجارية لشركة باي موب أن الشركة تقدم أكثر من 40 طريقة دفع عبر شبكة الإنترنت وفي المتاجر عبر بوابتها ونقاط البيع المنتشرة، فحوالي 87%؜ من حجم العمليات التي تتم من خلال المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة في مصر تتم من خلال شبكات البنية التحتية التي تقدمها شركة باي موب، وهو ما ساهم في وصول عدد مستخدمي هذه المحافظ إلى 18 مليون شخص.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca