مدينة نصر للإسكان تحصل على جائزة الشركة العقارية الأسرع نموا في مصر 2022

في تقييم International Business Magazine LLC, Dubai, UAE

aiBANK

حصلت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ، على جائزة الشركة العقارية الأسرع نموًا في مصر 2022 في تقييم International Business Magazine.

وأوضح بيان الشركة اليوم، أن الحصول على الجائزة يأتي وفقاً لمعايير محددة تم وضعها من قبل المؤسسة، حيث قام بالإختيار لجنة حكام تجمع عدد من أبرز الخبراء في المجال في مختلف المناطق الجغرافية التي يتم تقديم الجوائز بها (أفريقيا، أمريكا، آسيا، أوروبا، والشرق الأوسط).

E-Bank

ولفتت مدينة نصر للإسكان أنها استطاعت استيفاء كافة المعايير المطلوبة للحصول على الجائزة بعد منافسة كبيرة مع عدد من الشركات.

يذكر أنه يتم تقديم جوائز International Business Magazine للشركات المتميزة في العديد من المجالات وعلى رأسها مستوي الأداء، الابتكار، رضاء العملاء، وغيرها من الفئات.

وحصلت مدينة نصر للإسكان على هذه الجائزة بعد نتائج الأعمال المميزة التي حققتها الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2022، حيث استطاعت الشركة تحقيق مؤشرات قياسية على صعيد إجمالي المبيعات التعاقدية والإيرادات مع مضاعفة صافي الربح خلال نفس الفترة وارتفاع معدلات تسليم الوحدات.

كما استطاعت الشركة تسجيل صافي ربح بقيمة 545.0 مليون جنيه ، وإجمالي إيرادات بلغت 3,001.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة، وبلغ صافي الربح 308.1 مليون جنيه وبلغت الإيرادات 1,210.7 مليون جنيه خلال الربع الثالث من عام 2022 منفردًا.

وتمكنت مدينة نصر للإسكان خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري من مضاعفة معدل تسليم الوحدات، لتصل إلى 1,113 وحدة، مدعومة بارتفاع وتيرة تسليم الوحدات في مشروع «سراي».

وتعليقًا على حصول الشركة على هذه الجائزة، أعرب المهندس عبدالله سلام – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة من مؤسسة مرموقة مثل International Business Magazine، والتي تأتي تتويجاً لجهود الشركة المستمرة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية القائمة على النمو، التوسع، والاستجاية لمتطلبات وتطلعات العملاء وهو ما ظهر في نتائج التسعة أشهر الأولي من العام الجاري.

وأكد سلام على أن الشركة تطمح للحفاظ على هذا المستوي من الأداء والعمل على تخطيه في المستقبل لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة.

وتستهدف جوائز International Business Magazine تسليط الضوء وتكريم الشركات والمؤسسات والمواهب الأفضل ذات الإنجازات المميزة في مختلف قطاعات الأعمال الدولية والقطاع المالي.

الرابط المختصر