تحديد النطاق السعري لطرح الرمز للعقارات في نمو السعودية بين 61 – 67 ريالا للسهم

المنصور- سيارات
aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة العربي المالية السعودية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب للطرح العام الأولي المحتمل لشركة الرمز للعقارات في السوق الموازية، عن تحديد النطاق السعري للطرح بين 61 – 67 ريالا للسهم.

وأوضحت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الثلاثاء، أن فترة تسجيل الطلبات للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) وعملية بناء سجل الأوامر تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022.

E-Bank

وأوضحت الشركة، أن عملية الطرح تتمثل فى بطرح 3.33 مليون سهم عادي جديد تمثل 10% من رأس مال الشركة بعد الطرح.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب بها للمستثمرين المؤهلين “غير الأفراد” 10 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأعلى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب بها للمستثمرين المؤهلين “غير الأفراد” 1.7 مليون سهم.

وسيتم تحديد سعر الطرح بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب المستثمرين المؤهلين “الأفراد”، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) المشاركين في الاكتتاب 3.33 سهم عادي بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح.

ويكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب المستثمرين المؤهلين (الأفراد).

وفي حال قيام المستثمرين المؤهلين (الأفراد) بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) إلى 3 مليون سهم عادي كحد أدنى بما يمثل نسبة حوالي 90% من إجمالي أسهم الطرح.

الرابط المختصر