الجونة: إنشاء مركز أعمال يضم أماكن إقامة ومساحات مكتبية ومتاجر ومطاعم وفنادق

aiBANK

إسلام سالم _ ناقشت المنتجة ومقدمة البرامج في فوربس الشرق الأوسط راميا فراج، والرئيس التنفيذي للجونة محمد عامر، لماذا تعد الجونة المكان المثالي لاستضافة قمة Forbes30Under3o، مع موقعها واستضافتها للمواهب الشابة ورواد الأعمال.

كما تطرقا إلى ما تقدمه الجونة لرواد الأعمال الشباب، حيث سلط عامر الضوء على المنظومة البيئية للمدينة التي تجمع بين الحياة اليومية والأعمال، مشيرا إلى الشركات المؤثرة التي لا تركز فقط على جني الأرباح لكنها تساهم أيضًا في المجتمع على المستوى الاجتماعي والبيئي.

E-Bank

ولفت الرئيس التنفيذي إلى G-valley مركز الأعمال الشامل الذي يركز على الشركات الناشئة ويقدم حلولًا شاملة للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وسيتم إنشاؤه على مساحة نصف مليون متر مربع، ويضم أماكن إقامة ومساحات مكتبية ومتاجر تجزئة ومطاعم وفنادق.

وأوضح أن الجمهور المستهدف للمدينة لا يقتصر على رواد الأعمال الشباب، لكنه يمتد ويرحب بالشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة كافة والشركات ذات التأثير- التي لا تهتم بالأرباح فقط بل تترك تأثيرًا اجتماعيًا وبيئيًا.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية عمر الحمامصي ، قد كشف عن إطلاق الجونة مدرسة المنارة العام المقبل لتقديم برنامج أكاديمي سكني شامل لتوفير التدريب الأكاديمي لشباب الغد.

الرابط المختصر