NBE11-2022

أي بي ماجيكس تطلق التطبيق الإلكتروني لمعرض كايرو آي سي تي على الهواتف الذكية

أعلنت أي بي ماجيكس في بيان اليوم، عن إطلاق التطبيق الذكي للمعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا كايرو آي سي تي في نسخته 26 عبر منصة MagiXEvent، ويمكن تحميل التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والأيفون.

وتتولى أي بي ماجيكس انطلاق التطبيق منذ عام 2015 ، ويشهد التطبيق العديد من التطورات التي تساعد في إنهاء إجراءات التسجيل لحضور فعاليات المعرض، والذي سيتاح مسبقًا لمنع تكدس الزوار على أن يكون الدخول فقط عن طريق التطبيق من خلال QR Code.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 200 ألف زائر للإطلاع على مجموعة واسعة من عروض وخدمات شركات الاتصالات والتكنولوجيا والمنتجات الإلكترونية.

ويتميز التطبيق بزيادة معدل التواصل بين الزوار والعارضين عن طريق إرسال الإخطارات والفعاليات في الوقت المناسب للمستخدمين بناء على موقعهم داخل معرض كايرو آي سي تي باستخدام تقنيات البلوتوث Indoor Location Based Service.

جدير بالذكر أن أي بي ماجيكس IPMAGIX تحتفل أيضًا خلال المعرض بمرور 25 عام على إنشائها منذ عام 1998، وخلال هذه السنوات قامت الشركة بإطلاق العديد من الأنظمه الذكية لدى أكثر من 300 عميل فى 13 دولة.

كما تحتفل الشركة أيضًا بحصولها على جائزة ” Value Extended Partner of the Year” في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال Cisco Partner Summit 2022 و والذى أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية مطلع نوفمبر الحالي.

الرابط المختصر
Mesca