كيندريل تناقش دور التكنولوجيا في تسريع الرقمنة خلال مؤتمر Cairo ICT

aiBANK

حابي – أكدت شركة كيندريل، المتخصصة في خدمات البنية التحتية بمجال تقنية المعلومات، التزامها بالمساعدة في تسريع وتيرة التحول الرقمي، بما يتماشى مع استراتيجية مصر الرقمية، من خلال مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT 2022)، خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وقال أندرياس بيك، المدير التنفيذي لشركة كيندريل في الشرق الأوسط وإفريقيا: “خلال السنوات القليلة الماضية، قطعت مصر خطوات كبيرة في الابتكار للمنافسة في الاقتصاد الرقمي، ومازالت مستمرة لاكتساب المزيد”.

E-Bank

وأكد أن كيندريل “مهيأة لدعم العملاء المصريين من جميع الأحجام، بالإضافة الى تعزيز جهود الحكومة لتسريع عملية التحول الرقمي في البلاد”.

وقال بيك إن الشركة ترى إمكانات هائلة في مصر، وإنها متحمسة “لتقديم هذه القدرات الجديدة لعملائنا المحليين لتحديث أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم من أجل مستقبل مُمَكّن رقميًا”.

وذكرت الشركة، في بيان، أنها تعتمد على تقنيات “الشركاء الأفضل في فئتها”، بما في ذلك Microsoft وGoogle Cloud وAmazon Web Services وVMWare وNokia وCloudera وغيرهم.

وأضافت: “كما يصمم ويوزع ويشغل خبراء Kyndryl تكنولوجيا المعلومات المخصصة وفقًا لمهمة العميل، بالإضافة إلى منح قادة الأعمال الثقة في أن عملياتهم الحيوية ستكون مرنة وآمنة من خلال حلول الشركة” .

وأوضحت أن كيندريل تقدم خدماتها اليوم لآلاف العملاء من الشركات في أكثر من 60 دولة بما في ذلك مصر، مثل: الاتحاد للطيران، وطاقة عربية، وهوندا، وميتسوبيشي، وشنايدر إلكتريك، ودويتشه بنك، وداو، وRSA للتأمين، ومجموعة BMW وغيرها.

وذكر بيان الشركة أن عملها يتمحور حول 6 خدمات عالمية، تتضمن: الخدمات السحابية، وتطبيقات Core Enterprise و”زد كلاود”، ومكان العمل الرقمي، والتطبيقات والبيانات والذكاء الاصطناعي، والأمن والمرونة، والشبكة والحافة.

وكانت كيندريل قد أعلنت في الأسابيع القليلة الماضية عن المنصات والمنتجات لتعزيز قدراتها وإثراء خدماتها، من ضمنهم:

• “كيندريل بريدج”، والتي تصفها بأنها “منصة تكامل مفتوحة تمنح قادة الأعمال القدرة على التحكّم في تعديل العمليات الحرجة وتمكّنهم من إلقاء نظرة متعمقة فورية تعينهم على فهم المجالات المعقدة في البني التحتية التقنية في مؤسساتهم”.

وتدمج منصة بريدج، الأدوات الحالية والأصول الفكرية والعمليات والشراكات لتعظيم الاستفادة من قدرات السحابة المتعدّدة وإتاحة بيئة تشغيل قائمة على “تقديم الحلول كخدمة”.

• “كيندريل ڤايتل”، التي تقول عنها الشركة إنها “تجسّد الابتكار المشترك، ويتولّى فيها فريق عالمي من المصممين الإبداعيين العمل بجانب عملاء الشركة وشركائها لتحديد المشكلات المعقدة وحلّها باتباع أساليب راقية ومبتكرة”.

• “كيندريل كونسلت”، وهي التسمية الجديدة لأنشطة الشركة الاستشارية وخدمات التنفيذ.

 

الرابط المختصر