جيديا توقع اتفاقية مع شركة الحاسبات المتقدمة لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة جيديا الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الحاسبات المتقدمة “ACT” الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية المتكاملة للقطاعين الفندقي والسياحي، وذلك لتعزيز عملية التحول في منظومة مدفوعات الفنادق والمطاعم في مصر.

وتنص الاتفاقية على دمج حلول “جيديا” الرائدة للمدفوعات الرقمية مع التكنولوجيا القائمة حالياً لعملاء شركة الحاسبات المتقدمة، بهدف زيادة معدلات الإنتاج وتشغيل قطاعي الفندقة والمطاعم للعمل بكفاءات تشغيلية محسنة، وذلك من خلال القضاء على الأخطاء البشرية التي تحدث أثناء عملية الدفع عبر أجهزة نقاط البيع .

E-Bank

وسيتيح هذا التعاون لشركة الحاسبات المتقدمة ضمان توفير خدماتها لجميع الفنادق والمطاعم الراقية في مصر وبجودة عالية، إلى جانب تقديم تجربة دفع غير معقدة وسلسة لعملاء قطاعي الفندقة والمطاعم.

وبدوره، قال سامح الملاح، المدير التنفيذي لشركة الحاسبات المتقدمة، إن هذه الاتفاقية تعمل على إزالة الاحتكاك عند نقاط الدفع، حيث يتمكن الآلاف من المنشآت الفندقية والمطاعم في جميع أنحاء البلاد من التركيز على تقديم تجارب رفيعة المستوى للضيوف.

وجدير بالذكر، أن شركة الحاسبات المتقدمة تعد شريك استراتيجي لعملائها حول العالم من خلال الخدمات التكنولوجية المتنوعة التي تقدمها الشركة لأكثر من 1000مؤسسة ضيافة حول العالم، وتعمل على تعزيز الاقتصاد الرقمي من خلال منتجات تقنية بالكامل، وخدمات التنفيذ، والحلول المتخصصة.

كما أن شركة “جيديا” هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، ومزود خدمات دفع مرخص بالكامل؛ تقدم تقنيات مصرفية رقمية، ومحطات دفع ذكية، وحلول إدارة الأعمال لكل من المؤسسات المالية والشركات الصغيرة في قطاعي التجزئة والتجارة الرقمية في جميع أنحاء المنطقة.

الرابط المختصر