الرقابة المالية توافق على اكتتاب زيادة رأسمال المتكاملة للأعمال الهندسية

aiBANK

هاجر عطية _ وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير إفصاح المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية ، بشأن زيادة رأس المال.

وقالت الرقابة المالية ، في البيان المرسل إلى البورصة المصرية اليوم الاثنين، إن تقرير الإفصاح تضمن زيادة رأس المال المصدر من 15 مليون جنيه إلى 29 مليون جنيه بزيادة قدرها 14 مليون جنيه موزعة على 140 مليون سهم بقيمة اسمية 10 قروش ومصاريف إصدار قدرها 25 قرشاً.

E-Bank

وأوضحت الرقابة في البيان؛ أن الزيادة تمول نقداً لقدامى المساهمين أو عن طريق الأرصدة الدائنة مستحقة الأداء لبعض المساهمين والظاهرة بالمركز المالي في 30 سبتمبر 2022، مع إعمال تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي وتعديل المادة 6 – 7 من النظام الأساسي.

وأضافت الهيئة، أنها وافقت على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة بحذف نشاط إقامة وتشغيل مصنع لتصنيع الأجزاء الإنشائية المعدنية (كباري – صهاريج – جمالونات)، وحذف نشاط إدارة المشروعات الهندسية.

وإضافة بنود الاشتراك والمساهمة والاستثمار بصورة مباشرة وغير مباشرة في كافة مجالات الاستثمار الخدمية والتجارية والعقارية والصناعية مع عدم الإخلاء بالمادة 27 من قانون سوق المال.
وإضافة إدارة المشروعات والشركات والاشتراك في إدارتها.

يشار إلى أن المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، سجلت خسائر بلغت 298.22 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 327.21 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

الرابط المختصر