تحديد السعر النهائي لطرح السيف غاليري السعودية عند 115 ريالا للسهم

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، للطرح العام لشركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بـنحو 115 ريال سعودي للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 1550% من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأوضحت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الإثنين، أن الجهات المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها 10.5 مليون سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

E-Bank

وقالت إنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 1.05 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10 % من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وأشارت إلى أن شركة السعودي الفرنسي كابيتال أتمت مع الجهات المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، والبنك الأهلي السعودي كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يومان تبدأ اليوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر 2022، وحتي نهاية يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار عن النطاق السعري للأسهم في طرحها العام الأولي في سوق الأسهم السعودية الرئيسية، بين 100 ريال و115 ريالا للسهم.
وحصلت الشركة على موافقة هيئة السوق المالية في 28 سبتمبر 2022 على الطرح العام الأولي، والتي تشمل طرح 10.5 مليون سهم تمثل 30% من رأس المال، عن طريق بيع أسهم مملوكة من قبل المساهمين الحاليين. وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لأسهم الطرح في نهاية مدة بناء سجل الأوامر.

الرابط المختصر