جلوبال أوتو تتلقى طلبات الحجز عبر الموقع الرسمي لمكافحة الأوفر برايس

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل BMW و MINI في مصر، عن أنه قد لوحظ مع فتح باب تلقي رغبات الحجز لعملاء العلامتين الفاخرتين في فروع الشركة، من توافد العديد من راغبي الإتجار والمزايدة على أسعار العربات.

ونوهت الشركة في بيانها، إلى أن ذلك جاء بهدف الحصول على أكبر عدد من استمارات الرغبات لاحتكار المركبات بغرض المتاجرة، مما أدى إلى تزاحم شديد بفروع الشركة وتعقيد عملية تلقي رغبات عملاء BMW و MINI الحقيقيين الراغبين في إقتناء السيارة وليس المتاجرة.

E-Bank

لذا وتيسيرا على عملاء BMW و MINI ، وفي إطار خطة مجموعة جلوبال أوتو لمكافحة ظاهرة الأوفر برايس التي أضرت بقطاع السيارات المصري بأكمله، ستبدأ الشركة بتلقي رغبات الحجز عبر الموقع الرسمي www.bmw-egypt.com لتحديد موعد حجز السيارة، ولمراجعة كافة الطلبات المقدمة قبل تحديد الموعد، وذلك من أجل تقديم تجربة فريدة ومتكاملة.

كما تهيب الشركة بكل من يريد الإتجار بسيارات BMW و MINI ، بإضطرارها لإلغاء الحجز ومنع التعامل مع أي شخص يستخدم حجز السيارة بغرض الإتجار والمضاربة، وستضطر لإيقاف التعامل مع كل من حصل على مركبة بغرض بيعها قبل ستة أشهر من تاريخ شراء العربة.

وتعهدت الشركة لعملائها بتدبير الكميات المطلوبة من سيارات BMW وMINI ، طالما كانت بغرض الاستخدام الشخصي المباشر، لتلبية احتياجات كل من يرغب في امتلاك سياراتنا والاستمتاع بها بسعر مناسب بعيداً عن ظاهرة الأوفر برايس”.

وأكدت الشركة على أن هدفها الأول هو إرضاء العميل وتقديم تجربة ممتعة سواء كانت في عملية اقتناء السيارة أو في مرحلة ما بعد البيع، كما توجهت “جلوبال أوتو” بحسب البيان، بخالص الشكر لعملاء ومحبي سيارات BMW و MINI على ثقتهم الغالية واختيارهم سياراتنا.

الرابط المختصر