شركة TLD تطلق il Bayou بمنطقة سهل حشيش باستثمارات 500 مليون جنيه

الطيبي: استهداف تنفيذ أعمال مقاولات بنحو 200 مليون جنيه خلال العام المقبل

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة TLD-The Land Developers _ ذا لاند للتطوير العقاري ، عن إطلاق مشروع سكني بمنطقة سهل حشيش بالبحر الأحمر باستثمارات تصل إلى نحو 500 مليون جنيه، على مساحة 45 ألف متر، على أن يتم تسليمه على مرحلتين الأولى خلال 3 سنوات والثانية 5 سنوات.

قال المهندس أحمد الطيبي المؤسس الرئيس التنفيذي لشركة TLD-The Land Developers، إن استثمارات الشركة في البداية كانت موجهة نحو المشروعات العقارية السياحية خاصة وأن مصر دولة متعددة المنتجات السياحية.

E-Bank

وأضاف الطيبي، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق مشروع البايو il Bayou بمنطقة سهل حشيش، أن منطقة سهل حشيش من المناطق الواعدة والجاذبة للغاية ومعظم الاستثمارات هناك عبارة عن فنادق، متوقعا حدوث طفرة في قطاع السياحة المصري خلال الفترة المقبلة في ظل جهود الدولة في هذا الاتجاه وما يتم من تنمية البنية التحتية.

ومن جانبه أكد عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل بالشركة، أن مصر دولة جاذبة للسياحة وتمتلك فرصة كبيرة لزيادة النقد الأجنبي من هذا القطاع، مشيرا إلى أن مشروع البايو يقع على مساحة 45 ألف متر باستثمارات 500 مليون جنيه.

وأوضح عمر الطيبي، أن الشركة تستهدف تنفيذ أعمال انشاءات بحوالي 200 مليون جنيه خلال العام المقبل، مؤكدا أن الشركة تستهدف تسليم المشروع على مرحلتين الأولى خلال 3 سنوات والثانية خلال 5 سنوات.

 

الرابط المختصر