مجلس إدارة نادك السعودية يعتمد الخطة الاستراتيجية للشركة حتى 2027

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت الشركة الوطنية السعودية للتنمية الزراعية “نادك” عن موافقة مجلس الإدارة خلال اجتماعه أمس الإثنين، على الخطة الاستراتيجية للشركة للفترة حتى عام 2027، والتي تهدف لتعزيز موقف الشركة الريادي في أنشطتها الرئيسية على المستويين المحلي والإقليمي، على النحو الذي سيمكن من نمو أعمال الشركة الحالية.

وأوضحت نادك، فى البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الثلاثاء، أن الاستراتيجية تتضمن توسيع نطاق منتجاتها والدخول في أنشطة جديدة.

E-Bank

وقالت إن أبرز محاور الشركة، تشمل الدخول في أنشطة جديدة، وتوسيع الرقعة الجغرافية وتعزيز قدرات الابتكار وتطوير المنتجات، والاستثمار في البنية التحتية، بجانب جلب التقنيات الحديثة في عالم صناعة الأغذية والمشروبات.

وتابعت الشركة، أن من أبرز محاورها التركيز على الكفاءة وإدارة التكلفة وتحقيق الجودة العالية المستدامة، وتبنّي طاقة نظيفة وخضراء، إضافة إلى تعزيز هيكل رأس المال في ظل الاستراتيجية و احتياجات التمويل.

وأشارت نادك، إلى أن أبرز المستهدفات أن تكون منتجات نادك الخيار المفضل من خلال ريادتها في أسواق الألبان والعصائر والأغذية والمنتجات الزراعية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، إضافة إلى تعزيز قوة قطاعات التشغيل الرئيسية وتنمية عوائد الأغذية.

كما تستهدف الشركة النمو والابتكار عبر قنوات التجارة التقليدية والحديثة والخدمات الغذائية، والكفاءة والاستدامة، بجانب تقليص التكلفة الفعلية للتمويل عبر تنويع مصادره.

الرابط المختصر