تويتر تعيد إطلاق خدمة الاشتراك المدفوع وبسعر أعلى لمستخدمي آيفون

aiBANK

وكالات _ تعتزم منصة تويتر للتواصل الاجتماعي إطلاق خدمة الاشتراك في “علامة التوثيق الزرقاء” اعتبارا من يوم الاثنين وبسعر أعلى لمستخدمي “أبل”.

وستبلغ قيمة الاشتراك الشهري 8 دولارات للشراء عبر شبكة الإنترنت أو 11 دولارا شهريا عبر متجر تطبيقات “آي أو إس” الخاص بأجهزة “أبل“.

E-Bank

وقالت شركة التواصل الاجتماعي في تغريدة يوم :”نعيد إطلاق علامة التوثيق الزرقاء يوم الاثنين – اشترك عبر شبكة الإنترنت مقابل 8 دولارات شهريا أو على نظام “آي أو إس” مقابل 11 دولارا في الشهر للحصول على ميزات المشتركين فقط، بما في ذلك علامة التوثيق الزرقاء”.

ولم تشرح تويتر سبب فرض رسوم على مستخدمي أبل أعلى من غيرهم على شبكة الإنترنت. لكن يقال إنها تبحث عن طرق لتعويض الرسوم المفروضة في متجر التطبيقات.

وقالت الشركة إنه يمكن للمستخدمين الاشتراك في الخدمة المحدثة التي ستسمح للمشتركين بتعديل التغريدات وتحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل والحصول على علامة التوثيق الزرقاء بعد مراجعة الحساب.

وتم منح علامة التوثيق الزرقاء في الأصل للشركات والمشاهير والهيئات الحكومية والصحافيين الذين تم التحقق منهم بواسطة المنصة.

وقالت شركة تويتر يوم السبت إنها ستبدأ في استبدال العلامة “الرسمية” بعلامة توثيق ذهبية للشركات، وفي وقت لاحق من الأسبوع علامة توثيق رمادية للحسابات الحكومية ومتعددة الأطراف.

الرابط المختصر