التجاري الدولي CIB يفوز بجائزة أفضل بنك في مصر من مجلة Euromoney

aiBANK

حابي – حصل البنك التجاري الدولي – مصر CIB على جائزة أفضل بنك في مصر Best Bank in Egypt من مجلة Euromoney العالمية.

وأكدت المجلة أن البنك التجاري الدولي “يتمتع بأداءه المتميز خلال عام 2022 في مختلف الخدمات المصرفية وفقا لمؤشرات قياس الأداء وتقارير الخبراء الدوليين، وبحوث ودراسات واستطلاعات Euromoney العالمية الأكثر تركيزا على القطاع المصرفي”.

E-Bank

وبحسب بيان للبنك، فاز التجاري الدولي – مصر بنحو 15 جائزة دولية وإقليمية من عدة مؤسسات مالية عالمية عام 2022، ومنها الجائزة الإقليمية لأفضل بنك في الشرق الأوسط للشركات الصغيرة والمتوسطة من Euromoney، وجائزة أفضل بنك للحلول الرقمية في مصر من Euromoney.

كما فاز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر من Euromoney، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى من جلوبال فاينانس، و Digital CX، و EMEA Finance.

وعدَّ البنك حصوله على تلك الجوائز “شهادة استحقاق لثقة عملاؤه”، مشيرًا إلى أنه يعمل على “تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه”.

وبدوره، أرجع حسين أباظة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للتجاري الدولي- مصر CIB، حصول البنك على الجائزة إلى جهود جميع العاملين بالبنك في مختلف القطاعات والإدارات، مضيفًا: “وهو أيضًا ما سيمكن البنك من الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات على مستوى البنك والقطاع المصرفي”.

الرابط المختصر