جلوبال أوتو تسلم الدفعة الأولى من حجوزات سيارات BMW

aiBANK

حابي – أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصر، عن تسليم الدفعة الأولى من سيارات BMW إلى عملائها.

وذكرت المجموعة، في بيان، أنها التزمت بتسليم الدفعة الأولى من سياراتها بالأسعار المعلنة الرسمية؛ “رغبة في تلبية جميع احتياجات عملائها الحقيقيين بطريقة تفوق توقعاتهم، وتوفير تجربة امتلاك فريدة، وتعزز من ولائهم للعلامة الألمانية”.

E-Bank

وأشارت إلى وصول طرازات الفئات الثانية والثالثة والخامسة إلى صالات عرض الشركة بالقطامية ومدينة العبور، والتي جرى تجهيزها مؤخرًا بالتوافق مع هوية BMW Retail Next الجديدة.

ومن بين السيارات التي سلمتها الشركة إلى الحاجزين: طرازات الفئة الثانية المتنوّعة، والتي تتوفر في مصر بالطرازات 218i Advantage و218i Sport Line و218i M Sport، وأيضًا الطراز عالي الأداء M235i xDrive.

وسلمت جلوبال أوتو كذلك طرازات الفئة الثالثة، وتشمل: 320i Advantage و320i Luxury Line و320i M Sport و330i M Sport، وأخيرًا الطرازات الأقوى M340i xDrive.

كما سلمت عددا من طرازات الفئة الخامسة، التي تشمل: 520i Advantage و520i Luxury Line و530i Luxury Line.

وذكرت المجموعة أنها توفر لعملاء BMW في السوق المصرية ضمانا لمدة خمس سنوات أو 200 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، مع باقة صيانة شاملة مجانية تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلومترا (أيهما يأتي أولا).

الرابط المختصر