التجاري الدولي CIB يفوز بجائزة أفضل بنك في مصر من مجلة جلوبال فاينانس

aiBANK

حابي – أعلنت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية عن منحها جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2022 إلى البنك التجاري الدولي CIB؛ “تقديرا لجهوده في مجال تطوير خدماته المصرفية الحديثة والمبتكرة والمساهمة الاجتماعية”.

وذكرت المجلة، التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها، أن “التجاري الدولي استمر في تفوقه بقطاع الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر للعام 2022، بجانب برامج الاستدامة والتطور والرؤية المصرفية بجانب حجم أعمال البنك ونمو القطاع المصرفي بشكل كبير خلال السنوات الماضية”.

E-Bank

تسلم الجائزة عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي- مصر.

وقال الجنايني إن الجائزة تأتي تتويجا للجهود حثيثة من جميع العاملين بالبنك، فيما اعتبرها “شهادة لقدرة مصر والمصريين للمنافسة عالميا”.

وأضاف أن جائزة جلوبال فاينانس تنضم لجوائز أخرى عديدة حصل عليها البنك التجاري الدولي، “بسبب تفوقه الدائم والنمو السريع في الاستثمارات والمحافظ المالية ومحافظ الاستثمار ومعدلات النمو والأرباح”، على حد قوله.

وقال الجنايني إن البنك التجاري الدولي “يلتزم بأعلى وأحدث وأرقى نظم الإدارة والعمل، بالإضافة لدوره الاجتماعي الكبير في مصر، وهو ما أهله ليصبح أكبر بنك خاص في مصر وضمن البنوك الكبرى في المنطقة”.

وأشار إلى أن البنك التجاري الدولي شارك في مبادرات البنك المركزي كافة للتخفيف من آثار جائحة كورونا وتبعات الحرب الروسية.

وتعتمد مجلة جلوبل فاينانس في تقييمها لأكثر البنوك على التصنيفات الائتمانية طويلة المدى للبنوك من قبل وكالات التصنيف العالمية موديز وفيتش و”ستاندرد آند بورز” وكذا محافظ القروض والاستثمار والخدمات الإلكترونية ومدي التسهيلات.

الرابط المختصر