وادي دجلة تعتزم ضخ نحو 2 مليار جنيه استثمارات العام المقبل

نائب المدير التنفيذي: نستهدف إطلاق عدة مشروعات جديدة بالعين السخنة

aiBANK

إسلام سالم _ قال الدكتور ريمون عهدي نائب المدير التنفيذي بشركة وادي دجلة للتنمية العقارية ، إن الشركة تعتزم طرح عدة مشروعات في منطقة العين السخنة خلال الفترة المقبلة بجانب طرح المرحلة الثانية من مشروع

إقرأ أيضا.. وادي دجلة: 20% زيادة بالتكلفة الإنتاجية بالسوق العقاري المحلي مقارنة بالعام الماضي

E-Bank

وأضاف عهدي، خلال مؤتمر صحفي للشركة، أن الشركة تدرس اختراق عدة محافظات خلال الفترة المقبلة منها: أسيوط ودمياط والمنيا، مؤكدا أن الأولولية في إطلاق مشروعات بتلك المحافظات ترجع إلى عدة أمور واجراءات منها: انهاء الاتفاق مع هيئة المجتمعات العمرانية.

وأكد نائب المدير التنفيذي بشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، أن أسعار الوحدات ارتفعت بشكل أكبر من القوى الشرائية للمستهلكين في فترة من الفترات، وهو ما دفع الشركات لمنح تسهيلات في أنظمة السداد لسنوات طويلة ما يجعل دورة رأس المال تستغرق فترات أطول.

وأوضح أن الشركة تستهدف توجيه كافة الموارد المالية نحو الانشاءات داخل المشروعات المختلفة التي تعمل فيها، وهو أمر ضروري للغاية خلال الفترة الحالية، حيث تستهدف الشركة تسليم 1800 وحدة خلال العام المقبل بجانب ضخ استثمارات بنحو 2 مليار جنيه في 2023 موجهة نحو عمليات الانشاءات داخل عدة مشروعات.

وكان ريمون عهدي قد كشف عن وصول حجم استثمارات الشركة بالسوق المحلية لنحو 25.4 مليار جنيه، حيث تمتلك الشركة 16 مشروع بإجمالي مساحة أراض 5.5 مليون متر مربع في 5 مناطق مختلفة.

الرابط المختصر