مصر إيطاليا تحقق مبيعات بنحو 9 مليار جنيه خلال 2022 بمعدل نمو 50%

aiBANK

إسلام سالم _ حققت شركة مصر إيطاليا العقارية مبيعات إجمالية بنحو 9 مليارات جنيه خلال 2022 بزيادة 20% عن مستهدفاتها، مقابل 6 مليار جنيه العام الماضي، بمعدل نمو 50%.

وحقق مشروع البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة أعلى مبيعات في عام 2022 بلغت 3.2 مليار جنيه، يليه مشروع كايرو بيزنس بارك – الذي من المخطط افتتاحه رسميا في 2023، بإجمالي مبيعات 1.79 مليار جنيه، كما شهد 2022 تسليمات لوحدات بقيمة 3.1 مليار جنيه.

E-Bank

وأطلقت الشركة خلال العام الجاري مرحلة جديدة لمشروع فينشى تحت اسم فينشى لاجونز في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5000 متر مربع، إضافة إلى إبرام عدد من التعاقدات والشراكات مع العديد من الشركات العالمية والجهات المتخصصة وذات الخبرة في المجالات الهندسية والتكنولوجية، منها هانيويل لتوفير تقنيات المدن الذكية وشركة اتصالات لتوفير خدمات الاتصالات والإنترنت لمشروع كايرو بيزنس بارك.

وتعاقدت مصر إيطاليا العقارية أيضا مع بيت الخبرة الهندسي ECB، للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات لإدارة مشروع البوسكو سيتى بالقاهرة الجديدة والإشراف على تنفيذه، وشركة ASSAS أساس لتنفيذ المراحل الجديدة من مشروعي البوسكو العاصمة الإدارية والبوسكو سيتي القاهرة الجديدة.

الرابط المختصر