إي أسواق مصر توقع مذكرة لتسويق منتجات ريدي بارتس عبر المنصة الإلكترونية

aiBANK

إسلام سالم _ وقّعت شركة تكنولوجيا تشغيل الأسواق الإلكترونية إي أسواق مصر التابعة لمجموعة إي فاينانس للاستثمارت المالية والرقمية، مذكرة تفاهم مع شركة ريدي بارتس التابعة لمجموعة غبور أوتو، لعرض وتسويق منتجات ريدي من قطع غيار وإكسسوارات سيارات على منصة أسواق مصر الإلكترونية.

وتضمنت الاتفاقية إتاحة ملحقات وقطع غيار ريدي بارتس على منصتي التجار B2B ومنصة المستهلك B2C، عبر متجر إلكتروني خاص سيتم تصميمه على المنصة الإلكترونية على أن يتم إطلاقها خلال الربع الأول من 2023.

E-Bank

وقال محمد يحيى رئيس مجلس إدارة شركة ريدي بارتس، إن سوق التجارة الإلكترونية في مصر واعد، على تساهم تكنولوجيا التشغيل بمنصة أسواق مصر في فتح أسواق جديدة محلياً ودولياً لهذا القطاع الاستراتيجي من المنتجات.

ومن جانبه أكد إسلام مأمون العضو المنتدب لشركة إى أسواق مصر، أن المنصة ستعمل على إضافة منتجات وقطع غيار السيارات والمركبات بما يساعد على تسويق منتجات غبور أوتو.

وتأسست شركة ريدي بارتس في عام 2016 كشركة تابعة لمجموعة غبور “جي بي أوتو؛ الشركة العاملة في مجال تجميع وتصنيع وتوزيع السيارات والإطارات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الرابط المختصر