بنك مصر يجدد الشراكة مع أليانز ويضيف نشاط التأمين على الممتلكات

شراكة استراتيجية لمدة 5 سنوات مقبلة

aiBANK

حابي – جدد بنك مصر شراكته الاستراتيجية مع مجموعة شركات أليانز مصر، لمدة خمس سنوات مقبلة، كما أضاف نشاط التأمين على الممتلكات، حيث استمرت الشراكة لمدة عشرين عامًا في التأمين على الحياة فقط.

وتستهدف الاتفاقية تدشين مجموعة متنوعة من منتجات التأمين، وتطوير آلية الخدمات لتلبية مختلف احتياجات عملاء البنك تحت سقف واحد، وذلك في أكثر من 350 فرعا من فروع البنك.

E-Bank

وذكر بنك مصر في بيان اليوم الثلاثاء، أن تجديد التعاون سيضاعف محفظة أعمال الشركة، حيث بلغ إجمالي الأقساط المكتتبة 3.6 مليار جنيه، وستعمل الشركة في غضون السنوات الخمسة المقبلة على استهداف 8 مليارات جنيه أقساط مكتتبة.

من جانبه قال محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر: “على مدار العشرون عاما الماضية حققت الشراكة نتائج إيجابية في مجال التأمين على الحياة، الأمر الذي يزيد التفاؤل بالنتائج المتوقع تحقيقها في الفترة المقبلة بعد تدشين خدمة التأمين على الممتلكات.

وأكد الإتربي سعي البنك إلى تعميق تحالفاته بغرض توسيع نطاق الخدمات المصرفية وغير المصرفية وتلبية كافة احتياجات العملاء.

وقال أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز بمصر، إن الشركة تتبنى استراتيجية لتعزيز التواجد بالقطاع المصرفي المصري وزيادة الحصة السوقية من خلال زيادة قاعدة العملاء وضمان وصول الحلول التأمينية إلى مختلف الشرائح من خلال نظام “التأمين البنكي”.

وأضاف أنه تم من خلال تجديد الشراكة توسيع مجالات العمل مع بنك مصر لتشمل خدمات التأمين على الحياة والممتلكات.

الرابط المختصر