سيتي إيدج وكاونسل ماسترز توقعان اتفاقية لإدارة المرحلة الثانية من ممشى أهل مصر

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة سيتي إيدج اتفاقية شراكة مع شركة كاونسل ماسترز، لإدارة المرحلة الثانية من مشروع ممشى أهل مصر.

وقال الدكتور عبد الخالق إبراهيم مساعد وزير الإسكان، إن الدولة اتجهت لإشراك القطاع الخاص في تشغيل وإدارة المشروعات في ظل الدولة الحديثة بقيادة الرئيس السيسي، بعكس فترات سابقة كانت الدولة تقوم بعمليات الانشاء والتشغيل والادارة في ظل عدم توافر الخبرات والقوى العاملة القادرة على إنجاح تلك المشروعات.

E-Bank

الإسكان: دراسات تؤكد استقرار معدلات الطلب بالسوق العقاري رغم التغيرات الاقتصادية

وأضاف الدكتور عبد الخالق إبراهيم، على هامش توقيع الاتفاقية اليوم، أن بعض الدراسات السوقية أكدت استقرار وضع الطلب في السوق العقاري خلال الفترة الماضية رغم التغيرات الاقتصادية المختلفة.

وأشار إلى أن الفترة الحالية تشهد عمليات تنسيقية مع شركة سيتي إيدج لإسناد عمليات تشغيل ممشى المنصورة لإحدى شركات القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة.

الدهان: إطلاق شركتين لإدارة الفنادق والمرافق تمهيدا لإعلان سيتي إيدج شركة قابضة

ومن جانبه أكد محمد الدهان الرئيس التنفيذي بشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن الشركة مستمرة في خطتها للتحول إلى شركة قابضة خلال الفترة المقبلة أسست شركتين جديدتين متخصصتان في إدارة الفنادق والمرافق.

وأضاف الدهان، على هامش توقيع الاتفاقية، أن هناك حوالي 5 فنادق مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية سيتم العمل عليها من خلال الشركة الجديدة، مؤكدا أن خطوة التحول لشركة قابضة سيعقبها الطرح في البورصة المصرية.

العشيري: بحث طلبات إحدى البنوك والسفارات للحصول على وحدات بالممشى

وأوضحت ملك العشيري العضو المنتدب بشركة كاونسل ماسترز، أن هناك مفاوضات تجري خلال الفترة الحالية مع محافظتي بني سويف وبورسعيد لتنفيذ مشروعات مماثلة لممشى أهل مصر على ضفاف النيل هناك.

وأضافت العشيري، على هامش توقيع الاتفاقية، أن إحدى البنوك والسفارات طلبت الحصول على مساحة بممشى أهل مصر ويتم بحث هذه الطلبات خلال الفترة الحالية، مؤكده أن ممشى أهل مصر ليس للتنزه فقط.

الرابط المختصر