تشیسترتنس البریطانیة توقع اتفاقية حق استغلال العلامة التجارية مع جيمناي

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة تشیسترتنس البریطانیة اتفاقية حق استغلال العلامة التجارية مع شركة جيمناي للوساطة العقارية.

وأفادت الشركة في بيان، أنه من المقرر أن تؤسس ھذه الاتفاقية لانطلاقة شركة تشیسترتنس في السوق المصرية، وانطلاق هذا المشروع المشترك بين هذين اللاعبين الأساسيين في السوق العقاري.

E-Bank

ووفقا للبيان تهدف هذه الاتفاقية إلى العمل على تطوير معايير الوساطة العقارية في مصر، من أجل الاستفادة من شبكة تشـیسترتـنس الدولية وخبرتها في مجال الاستشارات العقارية العالمية وخبرات شركة جيمناي في السوق المحلي، لتقديم أفضل الخيارات وفرص الاستثمار المحلية والعالمية.

وتوقعت جيمناي ، بعد أن تمكنت من مساعدة عملائها على إتمام صفقات تزيد قيمتها عن 1.2 مليار جنيه، أن تزید ھذه القيمة بأكثر من الضعف في الفترة المقبلة.

ومن جانبه أعرب صلاح موسى، رئيس مجلس إدارة تشـیسترتـنس، عن سعادته بهذه الاتفاقية الهامة، قائلا: “أن نجتمع للعمل سويا كشركة وساطة تتمتع بخبرة لا مثيل لها في السوق المحلي وعلامة تجارية دولية منذ مئات السنين من تراث العقارات التجارية والسكنية، فسوف يكون بمقدورنا أن نقدم إضافة كبيرة للسوق المصري بدون أي شك.”

وعلق كريم رضوان، الرئيس التنفيذي لشركة جيمناي للوساطة العقارية، على الإعلان، مضيفا ً: “من خلال ھذه الاتفاقية، تواصل تشـیسترتـنس النمو وتعزز محفظتها العالمية من خلال العمل جنبا إلى جنب مع لاعب بارز يعمل في قطاع سريع النمو في مصر”.

وتابع: يسعدنا توحيد جهدنا مع فريق الوساطة الأفضل في ھذا القطاع والذي أظهر بالفعل قدرات قوية في تنفيذ الخطط ووعود العملاء.

وتوقع أن يمنح هذا التوسع الجديد حضورا قويا في السوق المصري، على أن تركز الشركة على تقديم تجربة فريدة لعملائها باستخدام بيانات تشـیسترتـنس والتقدم التكنولوجي العالي الشبكة العالمية بالإضافة إلى خبرات شركة جيمناي في السوق المحلي.

الرابط المختصر