NBE11-2022

مدار تحقق مبيعات بنحو 6 مليارات جنيه خلال 2022

استهداف إطلاق مشروعات جديدة خلال العام الجاري

إسلام سالم _ أكد المهندس أحمد أهاب الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري ، أن الشركة طرحت المرحلة الأولى من حجز وحدات مشروع أزهى نورث بمنطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي ليتم حجزها بالكامل في يومين، لتقوم الشركة بطرح المرحلة الثانية، ليتم حجزها بالكامل أيضا.

وأضاف أهاب، في بيان صحفي اليوم، أن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات بنحو 6 مليارات جنيه، مؤكدا أنه رغم الصعوبات العديدة التي واجهت القطاع العقاري العام الماضي إلا أن الشركة قامت بتنفيذ أكثر من 1500 وحدة العام الماضي بمنتجع أزهى السخنة.

بناء أكثر من 60% من أزهى السخنة .. ونفاذ المرحلة الأولي والثانية من أزهى الساحل

وأوضح أن الشركة نجحت في بناء وتطوير 60% من مشروع أزهى السخنة، وافتتاح فندق Tanoak وهو أول فندق سياحى داخل المشروع، كما وقعت بروتوكول مع شركة أورنج لتقديم خدمة Triple Play، وقد شهد منتجع أزهى السخنة افتتاح المرحلة الأولى من اللاجون المخطط إقامته بطول 6 كيلو متر شاطئ رملي بمساحة 20 فدان وذلك بالتعاون مع شركة كريستال لاجون.

ويقام مشروع أزهى نورث على مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة باستثمارات مبدئية 25 مليار جنيه ويقع في الكيلو 212 طريق الإسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة.

الرابط المختصر
Mesca