منصة Mindsalike تعزز وصول منظومة الأعمال الناشئة في مصر إلى المستوى التالي

aiBANK

استضافت منصة Mindsalike لرواد الأعمال والمستثمرين، الإصدار التاسع عشر لفعالياتها في القاهرة أمس، والذي جمع صنّاع القرار في الشركات الناشئة، الشركات الكبرى، الشركات الصغيرة والمتوسطة، الشركات العائلية، الشركات متعددة الجنسيات، شركات رأس المال المغامر، والمستثمرين الملائكة، من بين آخرين.

وقد صنف تقرير نشرته “ومضة” في بداية هذا العام قطاع الشركات الناشئة في مصر في المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث التمويل الذي تم الحصول عليه في ديسمبر 2022، بإجمالي 45.7 مليون دولار في ديسمبر وحده.

E-Bank

وأوضحت Mindsalike في بيان اليوم، أن الفعالية شهدت مشاركة محركي الصناعة من الشركات الناشئة في مجالات التكنولوجيا العقارية، التكنولوجيا المالية، تكنولوجيا التعليم، الذكاء الاصطناعي، الواقع الافتراضي، تكنولوجيا الرعاية الصحية، والتجارة الإلكترونية.

إلى جانب مشاركة الجهات الفاعلة الرئيسية في مختلف المجالات مثل العقارات، البنوك، الجهات الحكومية، الصناعة، الخدمات القانونية، والطاقة، بالإضافة إلى المستثمرين مثل سواري ڨنتشرز، شروق بارتنرز، A15، Algebra، VentureSouq، Acasia، nclude، Kamelizer، وغيرهم الكثير.

وقال محمد الطناحي مؤسِس Mindsalike،: “أعتقد اعتقادًا راسخًا أن مصر والمنطقة بأكملها غنية بالمواهب والطموح والإمكانات. المفتاح هو جمع الأشخاص المناسبين معًا لبناء الاتصالات ومشاركة الأفكار والتعاون لإيجاد حلول ثورية “.

وأضاف: “إن فعالياتنا غير رسمية بشكل متعمد، مما يسمح بتطوير روابط حقيقية وذات مغزى وهو أمر أساسي لتحقيق الإمكانات الهائلة للتواصل. نحن فخورون بانضمام العديد من الأعضاء البارزين ونأمل أن نرحب بالعديد من الأعضاء الآخرين في فعالياتنا في المستقبل القريب. يتمتع المناخ الإقليمي للشركات الناشئة بإمكانات هائلة، ولا نزال في بداية هذه الرحلة المثيرة “.

 

الرابط المختصر