NBE11-2022

رادكس العقارية توقع 6 مذكرات تفاهم تمهيدا لإطلاق حزمة مشروعات الفترة المقبلة

إسلام سالم _ أعلنت شركة رادكس للاستثمار العقاري عن تعاقدها مع عدد من الاستشاريين وبيوت الخبرة في أكثر من تخصص بالقطاع العقاري تمهيدا لإطلاق حزمة مشروعات خلال الفترة المقبلة.

وقال الشيخ سلمان بن خليل السبعان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة موفق القابضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة مجموعة السلمانية بالقاهرة، إن هناك تطور ملحوظ للاقتصاد المصري في الآونة الأخيرة ما يشجع على جذب المزيد من الاستثمارات العربيه بصفة عامة ومن المملكة العربية السعودية بشكل خاص.

الشيخ سلمان بن خليل السبعان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة موفق القابضة

موفق القابضة: السعودية رابعا بقائمة أكثر الدول العربية استثمارا بمصر بقيمة 491.6 مليون دولار

وكشف عن ارتفاع قيمة استثمارات الدول العربية في مصر خلال العام المالي الماضي بنسبة 164.5%، بعدما قفزت من مستوى 3.1 مليار دولار خلال العام المالي 2020/2021، إلى نحو 8.2 مليار دولار خلال العام المالي الماضي، بزيادة بلغت قيمتها 5.1 مليار دولار.

وأكد على احتلال السعودية للمركز الرابع فى قائمة استثمارات الدول العربية بقيمة استثمارات بلغت نحو 491.6 مليون دولار، متوقعا زيادة تلك الاستثمارات فى الفترة القادمة خاصة وأن مصر أرض خصبة ووجهة مثالية لتلك الاستثمارات.

ومن جانبه قال أكرم الشيخ نائب المدير التنفيذى بشركة رادكس للاستثمار العقاري، إن هناك خطة لتنفيذ عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، لتتعاقد الشركة مع عدد من الاستشاريين في المجال العقاري وبيوت الخبرة في مختلف التخصصات بدءا من الدارسات المالية والاقتصادية إلى الاستشارات الهندسية والتسويقية وأعمال التنفيذ والمقاولات.

وأوضح أن الشركة تعاقد في القطاع الهندسي مع ARCHRETE كاستشاري هندسي لمشروعاتها خلال الفترة المقبلة، وشركة Schneider Electric مصر لتقديم الحلول الفنية والتقنية، وشركة UCAC للمقاولات المتطورة لأعمال التنفيذ لمشروعات الشركة، وREMAX العالمية كاستشاري تطوير الأعمال، واتقان كاستشاري مالي وتجارى، وشركة ركاز للتمويل العقاري لتقديم تسهيلات وتمويلات للعملاء.

الرابط المختصر
Mesca