محفظة البطاقات الائتمانية في بنك القاهرة تصل إلى مليار جنيه بنهاية 2022

aiBANK

أعلن بنك القاهرة عن وصول حجم محفظة البطاقات الائتمانية بالبنك إلي مليار جنيه بنهاية عام 2022.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي تم تنظيمها بمقر البنك تقديراً للنجاح الذى حققه العاملين بمجموعة التجزئة المصرفية بحضور كل من: طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وأحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي، ومحمد ثروت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وعدد من قيادات البنك.

E-Bank

وبهذه المناسبة، توجه فايد رئيس مجلس الإدارة بالشكر للعاملين بقطاع البطاقات بالبنك تقديراً لما حققوه من إنجاز والذى يعد واحدا من اكبر معدلات النمو بالقطاع المصرفي مقارنة بحجم محفظة البنك، مشيداً بالجهود المتواصلة التي يبذلها أسرة العاملين ببنك القاهرة لتحقيق الاستراتيجية التوسعية بما يتناسب مع حجم البنك ومكانته الرائدة بالقطاع المصرفي المصري.

وأكد أحمد عفت، نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق دون توفير كافة الإمكانيات والدعم اللازم من إدارة البنك وتضافر جهود كافة الإدارات المشاركة بالمنظومة، موضحاً أن بنك القاهرة يقدم لعملائه باقة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تتناسب مع احتياجات وتطلعات مختلف شرائح العملاء.

وأوضح أن تضاعف حجم محفظة البطاقات الائتمانية 5 مرات، فضلاُ عن تضاعف حجم الإصدارات 3 مرات وذلك على مدار السنوات الأربعة الماضية.

من جانبه قال محمد ثروت، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، أن هذا الإنجاز يعد استكمالاً للجهود المتواصلة التي حققتها مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك على مدار الأعوام السابقة عبر محاور عديدة أبرزها التوسع في المنتجات، وتقديم جميع فئات البطاقات التي تتناسب مع متطلبات كافة شرائح العملاء، فضلاً عن اضافه باقة متنوعة من المزايا ومنها خدمة الكود الآمن وبرنامج المكافآت وكشف الحساب علي البريد الإلكتروني.

وقام بنك القاهرة بتنفيذ عدة عروض تسويقية خلال عام 2022 لجذب وتشجيع العملاء علي زيادة الاستخدامات وإضافة برامج التقسيط بدون فوائد مع باقة من التجار، بالإضافة إلى طرح برامج تقسيط أخري لجميع المعاملات، كما قام البنك باستحداث فريق متخصص للعمل علي التواصل مع العملاء في جميع المراحل المتعلقة بالبطاقات.

 

الرابط المختصر