طلعت مصطفى: 5 مليارات جنيه مساهمات المجموعة في المسئولية المجتمعية

aiBANK

إسلام سالم _ أكد هشام طلعت مصطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، أن المجموعة خصصت أكثر من 5 مليارات جنيها خلال 5 سنوات للاستثمار في مجال التنمية المجتمعية.

وقال خلال مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني، إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإنشاء مدرسة جديدة للتكنولوجيا التطبيقية، إن المجموعة تؤمن بضرورة تجسيد مسئوليتها المجتمعية كقيمة أخلاقية ومهنية تضمن تنمية حقيقية للمجتمع وتطوير حياة المواطن.

E-Bank

وأشار إلى أن المجموعة استهدفت توجيه استثمارات طويلة الأجل، بهدف تحقيق النفع المستدام، عبر تبني وتنفيذ مبادرات تساهم في بناء الإنسان وصناعة المستقبل وخدمة المجتمع في كافة المجالات، خاصة في قطاعات الصحة والتعليم والتمكين الاقتصادي وتأهيل الطلاب لسوق العمل والتنمية المجتمعية.

وأضاف أن مدرسة التكنولوجيا التطبيقية الجديدة سيتم افتتاحها في العام الدراسي القادم 2023 – 2024، على أن تكون متخصصة في مجال تنسيق المواقع والحدائق اللاند سكيب، باعتباره أحد المجالات الرئيسية التي تشهد نمواً ملحوظاً في السوق العقاري النصري، مشيرا إلى أنها ستصبح ثاني مدرسة تطبيقية تدعمها المجموعة بعد مدرسة “متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية” التي نجحت في تخريج مئات الطلاب اللذين انخرطوا فوراً في سوق العمل.

وطالب هشام طلعت مصطفى أن يتم إطلاق إسم صناع الغد على سلسلة المدارس التطبيقية الجديدة، للتعبير عن مضمون الرؤية والأهداف المنشودة لهذا الوطن، وحتى يستشعر خريجوها بأهميتهم ومسئوليتهم تجاه إعادة بناء الوطن.

ووقع بروتوكول التعاون بين المجموعة والوزارة، الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بمجموعة طلعت مصطفى القابضة، كما شهد مراسم التوقيع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

الرابط المختصر