جي بي أوتو تعلن عن تغيير علامتها التجارية إلى جي بي كورب

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت مجموعة جي بي أوتو عن تغيير علامتها التجارية إلى جي بي كورب .

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن الهوية الجديدة للعلامة التجارية تعمل على تعزيز المكانه الرائدة التي تمتعت بها الشركة على مدار 80 عاما في العديد من القطاعات الاقتصادية والصناعية الحيوية.

E-Bank

ووفقا للبيان، تعكس الهوية الجديدة الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة والتي مكنتها من التحول إلى كيان اقتصادي له قواعد مؤسسية مما سيساهم بقوة في تحقيق طموحات وأهداف المجموعة وسط التغيرات التي تطرأ على المشهد الاقتصادي المحلي والعالمي ولا يزال اسم الشركة القانوني جي بي أوتو.

وأكد نادر غبور العضو المنتدب لجي بي كورب أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة من ناحية بمثابة تخليد لما خلفته الشركة ورائها من إرث عظيم ومن ناحية أخرى يعكس التزام جي بي كورب بالمساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي بما يتماشي مع رؤية مصر 2030.

وقال غبور أن الاتجاه الاستراتيجي الجديد للشركة يقوم على تبني الممارسات المستدامة بما في ذلك التحول الرقمي والطاقة النظيفة وتمكين المرأة.

وبحسب البيان، القدرة على التنقل هو شعار جي بي كورب الذي يمثل رؤيتها ومهمتها وهو كذلك يلقى الضوء على دور الشركة في دفع عجلة الازدهار الاجتماعي والاقتصادي من خلال دعم عملائها لتحقيق تطلعاتهم الجديدة.

وتهدف جي بي كورب إلى خلق كيان موحد يسمح لشركاتها التابعة – جي بي أوتو وجي بي كابيتال وجي بي لوجيستكس وجي بي فينشرز وأكاديمية جي بي ومؤسسة غبور للتنمية بتبني رؤية الشركة وقيمها المشتركة

الرابط المختصر