مصر إيطاليا العقارية تستضيف الدورة الرابعة من Startups Without Borders

المشروع الإداري كايرو بيزنس بارك يستضيف القمة يومي 10 و11 فبراير

aiBANK

إسلام سالم – وقعت شركة مصر إيطاليا العقارية وStartups Without Borders بروتوكول تعاون لاستضافة الدورة الرابعة من قمة Startups Without Borders السنوية في مشروع كايرو بيزنس بارك في الفترة من 10 إلى 11 فبراير المقبل، تحت عنوان انطلق بلا حدود (Go Borderless).

ومن المتوقع أن تضم القمة متحدثين في جميع المجالات من عدة شركات منها: جوجل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وTechstars MENA، وVISA، وMETA، إضافة إلى مجموعة من الشركات الناشئة من لبنان وتونس وإيطاليا وقطر والعراق، في حضور عدد من كبار المستثمرين وأصحاب حاضنات ومسرعات الأعمال في مصر والعالم.

E-Bank

وقع بروتوكول التعاون: شريف صالح الرئيس التنفيذي المشارك بشركة مصر إيطاليا العقارية وفالنتينا بريمو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Startups Without Borders بحضور المهندس محمد خالد العسال والمهندس محمد هاني العسال الرؤساء التنفيذيين والعضوين المنتدبين لشركة مصر ايطاليا العقارية وكريم العسال المدير التنفيذي بشركة مصر ايطاليا العقارية.

وتتضمن الفعاليات مسابقتين دوليتين STARTUP WORLD CUP بجائزة تصل إلى مليون دولار للشركات الناشئة الفائزة وWE MAKE FUTURE الايطالية، إضافة إلى تقديم أكثر من 80 ورشة عمل وجلسة نقاشية يديرها قادة الصناعة والخبراء في مجال الشركات الناشئة منهم: أيمن عاشور ومحمد أبو النجا وأحمد الألفي وطارق القاضي.

كما تتيح اجتماعات فردية بين الشركات الناشئة وشركات رأس المال المغامر مثل شركة فلك للمشروعات الناشئة وAUC Angels و500 Startup وشبكة رعاة الأعمال الأفريقيين ABAN، وPlug & Play وسيليكون بادية وسواري فنتشرز.

وقال شريف صالح، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن استضافة الدورة الرابعة من قمة Startups Without Borders بكايرو بيزنيس بارك تستهدف جعل الشركة حاضنة للمؤسسات التي تسعى إلي دعم رواد الأعمال بشكل ملموس من خلال تبادل الخبرات.

من جانبها، قالت فالنتينا بريمو، المؤسس والرئيس التنفيذي بقمة Startups Without Borders، إنها تستهدف بناء بيئة لريادة الأعمال والابتكار عبر الحدود، حيث يمكن للاجئين والمهاجرين ورواد الأعمال المحليين الازدهار، مدفوعين بالاعتقاد القوي بأن الموهبة ليست مرتبطة بجواز سفر.

الرابط المختصر