دبي للاستثمار تستحوذ على 9% من بنك مونيومنت الرقمي في المملكة المتحدة

aiBANK

هاجر عطية..   أعلنت شركة دبي للاستثمار اليوم، عند بي المالي استحواذها على9٪ من حصة أسهم بنك مونيومنت Monument Bank Limited، البنك الرقمي الذي يخضع لتنظيم هيئة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة في المملكة المتحدة.

وأوضحت الشركة فى البيان المرسل إلى بورصة دبي، أن أعمال البنك تتركز على فئة الأغنياء أصحاب الثروات المتوسطة في المملكة المتحدة ،ويتمثل الهدف الاستراتيجي للبنك في تقديم الخدمات والعمل على مساعدة العملاء لتحقيق النجاح والازدهار والرخاء الاقتصادي، والاستخدام الأمثل للوقت، من خلال تقديم حلول ذكية وفعالة ومرنة، والاستفادة من القدرات الرقمية لتحقيق التوسع على مستوى العالم.

E-Bank

وفى السياق، قال نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة “دبي للاستثمار”خالد بن كلبان، خلال تعليقه على استحواذ الشركة على حصة في أسهم بنكمونيمومنت، “يتيح الاستثمار في البنك، فرصة فريدة للمجموعة للانخراط والمشاركة في عالم الخدمات المصرفية الرقمية، في واحدة من أكثر الأسواق تقدمًا وتنظيمًا، فقد شكل نحو الخدمات المصرفية الرقمية، خطوة إيجابية بارزة.

وتتطلع المجموعة، من خلال آلية عمل البنك
القائمة على دمج المنتجات المصرفية التقليدية والراسخة مع الحلول المبتكرة، بأن تكون جزءًا من مرحلة النمو المستمرة والمتطورة للبنوك الرقمية، والعمل على تحقيق التنويع وتوسيع آفاق الأعمال بشكل استراتيجي”.

الرابط المختصر