طلعت مصطفى: جي إم جي تفتتح صن آند ساند ونايك في مدينتي نهاية 2023

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة اتفاقية شراكة مع مجموعة جي إم جي العاملة في قطاعات الرياضة والصحة والغذاء، لافتتاح علامة تجارية لبيع الملابس والسلع الرياضية صن آند ساند بالمركز التجاري الجديد أوول سيزونز بارك، وفرع لنايك Nike، في أوبن آير مول مدينتي أواخر العام الجاري على مساحة تقدر بنحو 1600 متر مربع.

ووقع عقود الشراكة عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وديف ريلي الرئيس التنفيذي لقسم التأجير في مجموعة جي إم جي، وعماد الغزال نائب الرئيس لقطاع الرياضة – أفريقيا، وذلك بحضور جريج بودو مساعد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية بمجموعة طلعت مصطفى وشريف ارتيزان رئيس قطاع تطوير الأعمال بالمجموعة، ويوسف بوناجا مدير قسم التأجير في مجموعة جي إم جي.

E-Bank

وقال عمر هشام طلعت الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، إن الشراكة مع مجموعة جي ام جي تأتي في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على التعاقد مع العلامات التجارية العالمية لتوفير مختلف الخدمات التجارية وتلبية احتياجات عملاء المجموعة بمختلف المشروعات.

وتعد جي إم جي مجموعة عالمية تمتلك وتدير عدداً من العلامات التجارية العالمية والمحلية المتخصصة في قطاعات الرياضة والصحة والغذاء، ويتواجد المقر الرئيسي للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث دخلت السوق المصري في يناير 2022.

وكشفت جي إم جي عن خطتها التوسعية المستقبلية لافتتاح أكثر من 100 متجر رياضي للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الجمهورية بحلول عام 2026، لتؤسس المجموعة مقراً رئيسياً لها في القاهرة لمتابعة أعمالها في مصر، كما تتواجد المجموعة في 12 سوقا تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا.

ويقع المركز التجاري All Seasons Park جنوب مدينتي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل والعديد من المجتمعات الجديدة في شرق القاهرة، على مساحة إيجارية تبلغ نحو 32 ألف متر مربع، ويضم 230 وحدة تجارية.

ويجمع أوبن آير مول بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع.

الرابط المختصر