NBE11-2022

مدينة نصر للإسكان تطرح أسلوبا جديدا للاستثمار العقاري عبر الملكية الجزئية

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن تقديم أحدث فرص الاستثمار في العقار تحت مفهوم SAFE – أصول آمنة ذات عائد ثابت، والذي يقدم طريقة لاقتناء العقار من خلال الملكية الجزئية بأسعار تنافسية لتشجيع الاستثمار في العقار كأحد أبرز فرص الاستثمار فاعلية وآمانا.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن مدينة نصر للإسكان قدمت مفهوم الملكية الجزئية في العقار من خلال شركة منك للتطوير العقاري والتي تم الاستحواذ عليها عن طريق مشروع The Hoft.

E-Bank

ووفقا للبيان، تتنوع الوحدات في مشروع The Hoft بين وحدات سكنية فندقية وتجارية ومكاتب عمل مشتركة وأخرى إدارية، كلها في مبني واحد والذي سيتم تشغيله وإدارته من قبل شركة متخصصة لإدارة المرافق، ويقع المشروع في المجمع التجاري والإداري في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة.

وأوضحت أن مفهوم SAFE يتمثل في تقسيم العقار لأمتار بدلا من شراء عقار كامل بأسعار تنافسية بما يتناسب مع كافة الإمكانيات والتغلب على مشكلة رأس المال.

وذكرت أن العميل يمكنه شراء مساحة 4 أمتار ومضاعفاتها والحصول على عائد دوري ثابت بالإضافة إلى امتلاك أصل عقاري متزايد القيمة يمكن بيعة في المستقبل وفقا لمتغيرات الأسعار في السوق وهو ما يمثل فرصة آمنة ومضمونة للاستثمار ومدرة للدخل.

وأضافت أن الملاك يحصلوا على عائد دوري لفترة محدودة خلال فترة الأعمال الإنشائية بالإضافة إلى عائد من التأجير عند الانتهاء من الأعمال الأنشائية.

وبحسب البيان، يقدم The Hoft طرق سداد متنوعة سواء عن طريق الدفع كاش أو عن طريق التقسيط بما يتناسب مع كافة إمكانيات العملاء.

وقال المهندس عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير :” لدي الشركة تاريخ طويل في السوق المصري يمتد لأكثر من 63 عاماً قامت من خلالها بتقديم مفاهيم ومنتجات مبتكرة وغير مسبوقة لتلبية احتياجات العملاء”.

وأوضح سلام:” الآن ومع تقديمSAFE نوفر فرصة جذابة لتشجيع الاستثمار في العقار كأحد أبرز فرس الاستثمار وتقديم مفهوم الملكية الجزئية حيث يعد العقار ملاذ امن للاستثمار وطريقة مضمونة وفعالة لتنمية الثروات وذلك في إطار التوسع في مفهوم الاقتصاد التشاركي والذي يعتمد بشكل كبير على مبدأ مشاركة الأصول لترشيد استهلاك الموارد وتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول والتنمية المستدامة”.

الرابط المختصر