العالمية القابضة الإماراتية تستحوذ على 50% من مشروع الإسكان الجماعي للموظفين

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت مجموعة إي إس جي ستاليونز التابعة للشركة العالمیة القابضة الإماراتية، عن استحواذها على 50% من مشروع الإسكان الجماعي للموظفين، الذي يعد المزود الرئيسي لخدمات إسكان الموظفين في دولة الإمارات.

من جانبه، علق كايد خرما، الرئيس التنفيذي لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات، بأن قطاع إسكان الموظفين في دولة الإمارات شهد نموًا كبيرًا كنتيجة طبيعية للتطورات المستمرة والمشاريع الجديدة التى تم إطلاقها فى جميع أنحاء الدولة وخاصة العاصمة، متابعًا “وبصفتنا رواد السوق فى هذا القطاع فإننا ندرك أننا بحاجة إلى مواكبة الطلب المستقبلي وسيضعنا الاستحواذ على مشروع الإسكان الجماعي “فى صدارة المنافسة”.

E-Bank

وأضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة، أن استحواذ إي إس جي ستاليونز الإمارات على 50% من شركة الإسكان الجماعي للموظفين والذي يمثل 45% من مجمعات كزاد تماشيًا مع استراتيجية الشركة طويلة الأجل لتعزيز ريادتها السوقية في قطاع إسكان الموظفين بدولة الإمارات.

وأكد أن عملية الاستحواذ الجديدة ستساعد على توسيع محفظة إي إس جي ستاليونز الإمارات، حيث تمتلك المجموعة تقليد طويل فى العمل فى هذا القطاع بالإضافة إلى شركة بوابة جبل أبو ظبي العقارية منذ عام 2007، وبروجراسف العقارية وهى شركة تابعة منذ عام 2008.

وفي 24 يناير الماضي، أعلنت مجموعة “أي إس جي ستاليونز”، عن ارتفاع أرباحها بنسبة 150.7 بالمائة بنهاية عام 2022، مقارنة بأرباح عام 2021.

وأوضحت الشركة في بيان أن أرباحها بلغت 165.2 مليون درهم في عام 2022 مقارنة بأرباح بقيمة 65.9 مليون درهم في عام 2021.

وارتفع إجمالي الإيرادات السنوية بنسبة 143 بالمائة في عام 2022، وارتفع صافي ربح الشركة إلى 62 مليون درهم للأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2022 من 31 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام السابق.

الرابط المختصر