خالد عباس: نعمل على تأسيس شركات للإدارة والاستثمار الفترة المقبلة

aiBANK

إسلام سالم _ كشف خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية المهندس، عن توقيع الدولة العديد من اتفاقيات عدم الازدواج الضريبي لمنح إعفاءات للمستثمرين الأجانب من تكرار سداد الضريبة بهدف تشجيع جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وأضاف عباس، خلال اجتماع عقد عقدته جمعية رجال الأعمال المصريين اليوم، أن المستثمر لا يبحث عن الضرائب في المقام الأول، ولكن يبحث عن وجود اشتراطات وإجراءات واضحة لإقامة استثماره في أقرب وقت ممكن وتحقيق عائد منها.

E-Bank

وأكد أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على تأسيس نوعين من الشركات، وهما شركات للإدارة وأخرى للاستثمار، على أن تتولى الأولى إدارة المرافق بالشراكة مع شركات عالمية في القطاعات المتخصصة، على أن يتم إطلاق تطبيق متخصص لإدارة مرافق العاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى انعكاس الإصلاحات الاقتصادية التي تبنتها الدولة خلال الفترة الماضية، بشكل إيجابي على جذب استثمارات أجنبية مباشرة بمعدلات مرتفعة خلال الفترة المقبلة، حيث ستعمل شركة العاصمة على تعظيم عوائدها خلال الفترة المقبلة.

جمعية رجال الأعمال: استهداف الخروج بتوصيات من انفستجيت لمواجهة تحديات السوق العقاري
فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء بالجمعية

فتح الله فوزي يؤكد رغبة الدولة في طرح فرص استثمارية متنوعة أمام القطاع الخاص

وأكد نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين المهندس فتح الله فوزي ، أن شركة العاصمة الإدارية عملت على تطوير مشروع العاصمة والعلمين الجديدة خلال السنوات الثمانية الماضية ما يؤكد رغبة الدولة في تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار وطرح فرص استثمارية متنوعة.

علاء فكري: ترقب حالة من الركود التضخمي مع ارتفاع أسعار العقارات
المهندس علاء فكري رئيس شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية

علاء فكري يطالب بإنشاء إدارة لعلاقات المستثمرين للتعرف على متطلبات الشركات

وطالب عضو جمعية رجال الأعمال المصريين المهندس علاء فكري، بزيادة التواصل مع شركات التطوير العقاري لإنجاز مشروعاتهم داخل العاصمة، عبر إنشاء إدارة علاقات مستثمرين تتواصل مع الشركات للتعرف على متطلباتهم وإنجازها في أسرع وقت.

الرابط المختصر